بحث إنشاء شعبة جديدة للحدادين بالغرفة التجارية بدمياط

صناعة الحدادة
صناعة الحدادة

التقى المهندس محمد عبد اللطيف فايد نائب رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بمحافظة دمياط والقائم بأعمال رئيس مجلس الادارة وفدا من جمعية عمومية العاملين بصناعة الحدادة والتشكيل المعدني  بحضور  وليد الشناوي مدير الشؤون الإقتصادية بالغرفة التجارية بدمياط و أحمد والي مستشار الغرفة التجارية والاعلامي طلال الجمل المستشار الإعلامي للغرفة التجارية .

اقرأ أيضا |محافظ دمياط تستكمل جولتها بافتتاح مشروع توسعات مدرسة كفر سعد للتعليم الأساسي 

وتحدث فايد في اللقاء عن أهمية إنشاء الشعبة وما تقدمه الغرفة التجارية لأصحاب السجلات التجارية من خدمات طبية تصل الى 50% من قيمه الكشوفات والفحوصات الطبية 

 وكذلك تصعيد مشاكلهم إلى المستوى الأعلى للعمل على حلها.

وذلك يستوجب وجود كيان رسمي لأصحاب السجلات التجارية متمثل في السجل التجاري، وعدد فايد فوائد استخراج البطاقة الضريبية والسجل التجاري في ظل بناء مصر الرقمية 2030 التي تمثل رؤية وخطة شاملة وتُعد بمثابة حجر الأساس لتحويل مصر إلى مجتمع رقمي. ويعتمد بناء مصر الرقمية على ثلاثة محاور أساسية، وهي التحول الرقمي، والمهارات والوظائف الرقمية، والإبداع الرقمي وتعتمد هذه المحاور على أسس هامة، و هي تطوير البنية التحتية الرقمية وتوفير الإطار التشريعي التنظيمي.

جوفي نهاية اللقاء وعد الحضور من أبناء قطاع الحدادة استكمال الأوراق المطلوبة للشروع بإنشاء الشعبة لتكون صوتهم مع التزامهم الكامل بتنفيذ مايطلب منهم في إطار الحقوق والواجبات.